هجرتك علمتني الوفا ضيف جديد
عدد الرسائل : 9 العمر : 39 رقم العضوية : 15 الجنس : وظيفتي : تاريخ التسجيل : 01/02/2008
| موضوع: رحلة في عقول الرجال ! السبت 23 فبراير 2008, 10:03 pm | |
| ماذا يحب كل رجل في المرأة ؟
1. واثقة من نفسها .
2. ليست بالضرورة أن تكون جميلة , ولكن تتمتع بسحر ما .
3. متزنة.
4. منتبهة لما يقولون و يفعلون.
5. متفهمة .
6. هادئة .
7. لديها شخصية , ولكن لا تكون متسلطة .
8. مخلصة.
9. غيورة , ولكن بحدود .
10. زوجة صالحة , التي تعرف التصرف ومواجهة الصعوبات من تنظيم منزلها وميزانيتها .
أختي العزيزة ... لا تفعلي ذلك من اجل أن تنالي إعجاب الرجل , بل قومي بذلك من أجلك أنت لأنه إذا كنت مقتنعة بنفسك ومرتاحة بوضعك ومتزنة وسعيدة, يمكنك عندها أن تعطيه ما ينتظره منك وهذا ما يسمى بالحب , إذا لابد أن يحب المرء نفسه ليحب الآخرين.
رحلة في عقول الرجال
(( دراسة علمية ))
طـِـبقا لأحدث الدراسات التي أجريت في مركز الدراسات الأسرية في مدينة دسلدورف الألمانية
1. المرأة تستحوذ على تفكير نحو 95% من الرجال, خاصة في العشرينات والثلاثينات والأربعينات من العمر, وذلك بمعدل 6 ثوان في الدقيقة الواحدة.
2. فالرجل إمـّـا مـُـطارِد للمرأة أو حالـِـــــم بها أو هارب منها أو كاره لها !!!!! وكل حسب موقعه وخبرته معها.
3. وبعض الرجال لا يتوقفون مهما تلقوا لدغات منها, و 66% من الرجال أصبحت المرأة لديهم أشبه بالإدمان .
4. والرجل المخلص تماما ما هو إلا أسطورة, إذ ليس هناك رجل لم يفكر في أكثر من امرأة , ولم يتمنى أن يحب أكثر من امرأة؟
5. وتقول الدكتورة كاترين دورف : الرجل المخلص غالبا هو رجل لم يستطع خيانة زوجته, أي أن النية موجودة عند كل الرجال.
6. والرجل بحكم تكوينه البيولوجي والنفسي وبحكم نشأته لا يكتفي بعصفور واحد في اليد, وإنما يتمنى كل ما على الشجرة من عصافير.
7. ويمكن التماس بعض الأعذار له إذا علمنا أن مخ الرجل لا يستطيع تجاهل المحفزات الحسية من حوله وما أكثرها هذه الأيام !!!
8. والغريب أن الرجل يمكنه أن يناقش أكثر الموضوعات جدية وهو يتابع بنظرة أو بفكره امرأة حسناء تمر أمامه .
9. ولم يعد الرجل بحاجة إلى أن يدير رأسه بحثا عن حسناء فهن الآن مثل ــالهم على القلبــ.
10. وتشير الدراسة إلى أن الرجل يفكر في المرأة أحيانا بسبب الملل , فالعمل الناجح والدراسة يشغلانه عنها قليلا ,أما أوقات الفراغ الطويلة فهي تدفعه دفعا نحو التفكير فيها قتلا للوقت .
| |
|